الاتفاق يفتتح مشواره في الدوري الرديف بمواجهة الطائي

2022-09-23
18:29:05

يفتتح فريق الاتفاق غدًا السبت مشواره في النسخة الأولى من الدوري السعودي الرديف، عندما يلتقي ضيفه الطائي في ثالث مباريات المسابقة التي اعتمدها الاتحاد السعودي لكرة القدم بمشاركة 7 من أندية دوري المحترفين.

وكانت المباراة الأولى من الدوري السعودي الرديف انطلقت يوم 15 سبتمبر الجاري بإقامة مباراة الطائي مع الفتح والتي شهدت فوز الأخير بنتيجة 4-1، فيما أقيمت ثاني المباريات يوم السبت الماضي وشهدت فوز أبها على الفيحاء بنتيجة 5-1.

وتشارك في النسخة الأولى من الدوري الرديف 7 أندية هي الشباب، الاتفاق، أبها، الفتح، الفيحاء، الطائي والوحدة، فيما تقام المسابقة بنظام الدوري الكامل "ذهاب وإياب" على أن تكون مبارياتها مرادفة لمباريات دوري المحترفين للفرق المشاركة وذلك على غرار دوريات الرديف حول العالم.

ومنح الاتحاد السعودي لكرة القدم الأندية المشاركة في الدوري الرديف العديد من المزايا أبرزها الحصول على دعم مالي قدره مليوني ريال "532 ألف دولار"، إضافة إلى جوائز الدوري التي يبلغ مجموعها مليونين و825 ألف ريال "أي ما يعادل 760 ألف دولار"، إلى جانب زيادة عدد اللاعبين المسجلين في قائمة الفريق الأول من 30 إلى 35 لاعبًا.

ويهدف إقرار الدوري السعودي الرديف إلى زيادة دقائق اللعب الفعلية للاعبين، والمساعدة في زيادة دقائق اللعب للاعبين الاحتياط في مباريات ذات تنافسية عالية ومشاركة اللاعبين الشباب في مباريات أقوى وأيضًا في عودة تدريجية للاعبين المصابين.



الأخضر تحت19 يتغلب على فياريال الأسباني ضمن بطولة كوتيف الدولية

تغلب المنتخب الوطني تحت 19 عامًا على فريق نادي فياريال الإسباني تحت 19...

أقرأ المزيد

بطولة المنتخبات الإقليمية تتواصل لليوم الخامس في الطائف

أقيمت اليوم الاثنين 6 مباريات ضمن بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عام...

أقرأ المزيد

بطولة المنتخبات الإقليمية تتواصل في الطائف بـ6 مباريات يومياً

تواصلت اليوم الأحد منافسات بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا والت...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024