أخضر الصالات يفتتح كأس آسيا بمواجهة منتخب اليابان

2022-09-27
18:58:20

يفتتح المنتخب الوطني الاول لكرة قدم الصالات، يوم غدًا (الأربعاء)، مشواره في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقامة في دولة الكويت الشقيقة، عندما يلتقي بنظيره المنتخب الياباني، عند الساعه الحادية عشر صباحًا، على صالة الشيخ سعد العبدالله الصباح.

وأنهى (أخضر الصالات)، تحضيراته للمباراة بإجراء حصة تدريبية على صالة اللجنة الأولمبية الكويتية بإشراف المدير الفني (الإسباني) أندرو بلازا، الذي طبق الخطة التي سيواجه فيها (الاخضر) نظيره الياباني، في افتتاح مبارياتهما.

من جهة آخرى؛ تحدث المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة قدم الصالات أندرو بلازا، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم (الثلاثاء) في قاعة المؤتمرات الرئيسية للبطولة، قائلًا " في البداية ارحب بالجميع وانا سعيد جدًا بتواجدي معكم وبقيادتي للمنتخب السعودي في هذا المحفل واتمنى ان اوفق في تحقيق مستويات ونتائج جيدة ومشرفه".

وعن طموح وحظوظ المنتخب قال "نقع في مجموعة صعبه وفيها منتخبات تصنيفهم العالمي عالٍ ولكننا نحن جئنا من اجل المنافسة وتقديم مستويات ونتائج إيجابية".

وأضاف أندرو بلازا قائلًا "نحن أنهينا استعداداتنا وتحضيراتنا للبطولة حسب البرنامج المجدول لدينا والذي بدأ بإقامة معسكر في الدمام ثم في القصيم بعد ذلك ذهبنا إلى كرواتيا واخيرًا وصلنا هنا للكويت وغدًا سنبدأ منافسات البطولة، ونحن جاهزون لهذه المنافسة على الرغم من النقص الذي نعاني منه".

وعلى صعيد آخر؛ عقدت اللجنة المحلية والمنظمة لبطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات، اليوم (الثلاثاء)، اجتماعًا تنسيقيًا بكافة وفود المنتخبات المشاركة وتمت مناقشة تعليمات ولوائح البطولة سواء الفنية والتسويقية والإعلامية والتحكيمية والانضباطية والأمنية، بالإضافة إلى إنه تم تحديد ألوان أطقم المنتخبات خلال مباريات البطولة.



الأخضر يواصل اعداده للقاء المكسيك ورينارد يتحدث للإعلام

واصل المنتخب الوطني اليوم الاثنين تدريباته في مقر إقامته في دولة قطر، ...

أقرأ المزيد

الأخضر يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة المكسيك في ختام دور مجموعات المونديال

استأنف المنتخب الوطني مساء اليوم الأربعاء برنامجه الإعدادي في مقر إقام...

أقرأ المزيد

الأخضر يختتم استعداده لمواجهة بولندا في ثاني مواجهاته بالمونديال

اختتم المنتخب الوطني عصر اليوم الجمعة استعداداته لمواجهة منتخب بولندا ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2020