أخضر الصالات يتغلب على اليابان في افتتاح كأس آسيا

2022-09-28
13:54:03

تغّلب المنتخب الوطني الاول لكرة قدم الصالات، اليوم (الاربعاء)، على نظيره المنتخب الياباني بنتيجة 2-1، في افتتاح مشوار ببطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقامة حاليًا في دولة الكويت الشقيقة.

وكان المنتخب الياباني افتتاح أهداف اللقاء في الدقيقة الثالثة، قبل أن يعود (الأخضر) بتسجيل هدف التعديل في الدقيقة الحادية عشر عن طريق ناصر الحارثي، ليضيف اللاعب محسن فقيهي في الدقيقة الخامسة عشر الهدف الثاني، لينتهي الشوط الاول بتقدم الاخضر بهدفين مقابل هدف، وفي الشوط الثاني استطاع لاعبو (أخضر الصالات) من تسيير المباراة إلى بر الأمان حتى انتهاء المباراة بفوز الأخضر.

هذا وسيبدأ (أخضر الصالات) يوم غدًا (الخميس)، تحضيراته لمباراة منتخب فيتنام يوم (الجمعة) المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات كأس آسيا.

يذكر بأن حقق حارس المنتخب الوطني الاول لكرة قدم الصالات حمود الدهان لقب (رجل المباراة) في مباراة المنتخب الوطني الاول لكرة قدم الصالات أمام نظيره الياباني، نظير مساهمته في صناعة هدفي اللقاء وتصديه لهجمات المنتخب الياباني.

من جهته أبدى مدرب المنتخب الوطني الاول لكرة قدم الصالات أندرو بلازا، سعادته بالفوز في اول مباريات المنتخب السعودي بكأس آسيا لكرة قدم الصالات على المنتخب الياباني وقال" لقد حققنا ثلاث نقاط مهمة في افتتاح مشوارنا الآسيوي من أمام منتخب يعتبر هو احد أبرز المرشحين للفوز باللقب".

وأضاف قائلًا "بأن هذا الفوز يدفعنا لتقديم المزيد في باقي مباريات البطولة".



تتويج نادي نيوم بكأس دوري الدرجة الثانية لموسم 2023-2024

توج رئيس مجلس إدارة رابطة دوري الدرجة الثانية المكلف عبدالمحسن الدهيمي...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت23 يختتم استعداده لمواجهة تايلاند ضمن كأس آسيا

يخوض المنتخب الوطني تحت 23 عامًا غدًا الجمعة مباراته ضمن الجولة الثاني...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات يواجه استراليا في ثاني مبارياته ضمن كأس آسيا

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، غدًا الجمعة نظيره منتخب أ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024