الاتحاد السعودي يعلن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة adidas لأربع سنوات

2022-11-17
15:01:20

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم توقيع اتفاقية شراكة مع شركة adidas لرعاية قمصان المنتخبات الوطنية بدءًا من مطلع العام المقبل 2023 وحتى عام 2026 إلى جانب ظهور إعلامي لشعارها على جميع منصّات الوسائل الإعلامية.

واعتبارًا من شهر مارس 2023 ستكون شركة adidas المورّد الوحيد لجميع ملابس التدريب والمباريات الخاصة بالمنتخبات الوطنية السعودية بما في ذلك فريق الرجال والنساء ومختلف الفئات السنيّة.

وتأتي اتفاقية الشراكة ضمن جهود الاتحاد السعودي لكرة القدم نحو مزيد من التطوير الذي تشهده الكرة السعودية في السنوات الأخيرة، وذلك من خلال تعزيز التعاون والشراكة مع الشركاء الذين يساهمون في هذا الأمر وهو ما يصب في صالح الكرة القدم في المملكة.

وستعمل الشراكة الجديدة مع adidas على تطوير كرة القدم النسائية في جميع أنحاء المملكة بهدف تعزيز قدرات مننتخب السيّدات على المنافسة دوليًا، حيث ستشمل الشراكة استثمار adidas بكرة القدم النسائية في مختلف مناطق المملكة بهدف توفير فرص جديدة للاعبات لتحقيق قدراتهم.

من جانبه رحب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل بالشراكة الجديدة مع adidas متطلعًا إلى أن تكون هذه الشراكة مع العلامة التجارية الرائدة عالميًا انطلاقة للوصول إلى آفاق جديدة للكرة السعودية، بدعم سخي من قِبل القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص كأحد مستهدفات رؤية المملكة 2023.

في المقابل أعرب المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشركة adidas بلال فارس عن فخره بهذه الشراكة مع الاتحاد السعودي، معربًا كذلك عن سعادته بدعم استراتيجية الاتحاد لتطوير كرة القدم في المملكة عبر جميع الفئات، لافتًا إلى أن هذه الشراكة ستحقق الطموحات الأوسع للعلامة التجارية لزيادة المشاركة الرياضية في جميع أنحاء المملكة.



الأخضر يواصل اعداده للقاء المكسيك ورينارد يتحدث للإعلام

واصل المنتخب الوطني اليوم الاثنين تدريباته في مقر إقامته في دولة قطر، ...

أقرأ المزيد

الأخضر يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة المكسيك في ختام دور مجموعات المونديال

استأنف المنتخب الوطني مساء اليوم الأربعاء برنامجه الإعدادي في مقر إقام...

أقرأ المزيد

الأخضر يختتم استعداده لمواجهة بولندا في ثاني مواجهاته بالمونديال

اختتم المنتخب الوطني عصر اليوم الجمعة استعداداته لمواجهة منتخب بولندا ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2020