اختتام المرحلة الثانية من دورات الرخصة التدريبية الآسيوية (B)

2022-11-18
17:09:19

اختتمت أول أمس الأربعاء المرحلة الثانية من دورات الرخصة التدريبية الآسيوية (B) والتي أقامها قسم التعليم باللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم في 6 مدن بالمملكة بإجمالي 8 دورات، بمشاركة 208 مدربين بواقع 26 مدربًا في كل من الرياض (دورتان)، جدة (دورتان) ودورة واحدة في كل من الدمام، المدينة المنورة، أبها والأحساء، علمًا بأن المرحلة الأولى أقيمت خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 8 سبتمبر الماضيين.

واستضاف نادي الحرس الوطني ومجمع الأمير مقرن دورتي الرياض، فيما أقيمت دورتا جدة في النادي الأهلي وجامعة جده والكلية التقنية بجدة، بينما أقيمت دورة أبها في نادي ضمك، وأقيمت دورة المدينة المنورة في نادي أحد، فيما أقيمت دورة الأحساء في مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، بينما استضاف نادي الحرس الوطني بالدمام دورة الدمام.

وشهدت الدورات الثماني مشاركة عددٍ من المحاضرين المعتمدين آسيويًا وهم سمير هلال، فهد مدهش، بندر الأحمدي، يوسف الدوسري، محمد الدشيشي، خالد الطمرة، خالد القروني، علي القرني، عباس غلام، الدكتور وسام نجيب من العراق، وفهد الفخرو ويوسف باكر من قطر، وعبدالله حسن من الإمارات، وديان صالح وزياد عكوبه وصالح دغش من الأردن.

واشتملت المرحلة الثانية على موضوعات رئيسية أبرزها استراتيجيات وأساليب اللعب الهجومية والدفاعية وتخطيط الوحدة التدريبية والتخطيط السنوي للبرنامج التدريبي والتغذية والإصابات الرياضية.

من جانبه قدم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي رئيس اللجنة الفنية تركي السلطان شكره وتقديره لجميع الجهات المستضيفة للمرحلة الثانية من الدورات، مثمنًا تعاونهم الكامل من أجل إنجاح هذه الدورات، وهو ما يعد استمرار للتعاون بين الاتحاد والجهات المستضيفة بما يخدم كرة القدم السعودية.



الأخضر يواصل اعداده للقاء المكسيك ورينارد يتحدث للإعلام

واصل المنتخب الوطني اليوم الاثنين تدريباته في مقر إقامته في دولة قطر، ...

أقرأ المزيد

الأخضر يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة المكسيك في ختام دور مجموعات المونديال

استأنف المنتخب الوطني مساء اليوم الأربعاء برنامجه الإعدادي في مقر إقام...

أقرأ المزيد

الأخضر يختتم استعداده لمواجهة بولندا في ثاني مواجهاته بالمونديال

اختتم المنتخب الوطني عصر اليوم الجمعة استعداداته لمواجهة منتخب بولندا ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2020