المسحل يلتقي بلاعبي ومنسوبي المنتخب الوطني تحت 15 عامًا قبل السفر لأسبانيا

2022-12-03
01:03:11

التقى رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل بلاعبي ومنسوبي المنتخب الوطني تحت 15 عامًا في مقر إقامة المنتخب بالرياض، على هامش التجمع قبل السفر إلى إسبانيا، لبدء المعسكر الإعدادي الذي يمتد حتى الثاني عشر من شهر ديسمبر الجاري، وذلك ضمن مرحلة الإعداد الفني للاعبين الذين تم اختيارهم خلال مراحل الاستكشاف.

وأثنى المسحل على الانضباطية العالية للاعبين، مشيدًا بمستوى الحرص والاهتمام الكبيرين على الظهور بالشكل الأمثل خلال تمثيل الوطن، ومتمنيًا لهم التوفيق خلال معسكرهم.

وتضم قائمة المنتخب الوطني للبراعم التي استدعاها المدير الفني خالد الفرحان (26) لاعبًا، أسماؤهم على النحو التالي: رعد الشمراني، تركي القحطاني، محمد العتيبي، عبدالرحمن العتيبي، أحمد ماجد، عبدالرحمن سفياني، نواف الشمري، مشعل الداود، يزيد الدوسري، عبدالعزيز البلوشي، يوسف السالم، يوسف الزامل، عبدالعزيز الفواز، عبدالرحمن علي، خليل شراحيلي، محمد بوخليف، عبدالله هزازي، أحمد الحربي، محمد الطعيمي، بدر الحربي، عبدالهادي مطري، عبدالله الفهمي، أحمد السني، نواف المالكي، يزيد العلياني، مراد المالكي.

ومن المقرر أن تغادر بعثة "الأخضر" صباح السبت إلى إسبانيا لبدء المعسكر الإعدادي الذي يتخلله المشاركة في الدورة الدولية الودية، إلى جانب منتخبي إسبانيا والمكسيك.



الأخضر تحت23 يبدأ الاستعداد لمواجهة أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا

واصل المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم الأربعاء تدريباته استعدادًا لمو...

أقرأ المزيد

الأخضر 18 يخسر من مالي ضمن دورة الاتحاد الأوروبي الدولية

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب مالي بنتيجة 4-2، في المباراة ال...

أقرأ المزيد

النخل والهداية في نهائي دوري الدرجة الرابعة للموسم 2023-2024

تختتم غدًا الخميس منافسات بطولة المملكة لأندية الدرجة الرابعة للموسم ا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024