الأخضر يبدأ معسكر الرياض استعداداً لخليجي25 والمسحل يجتمع باللاعبين

2023-01-02
21:02:51

اجتمع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل اليوم الإثنين بلاعبي ومنسوبي المنتخب الوطني في مقر إقامة المنتخب بالرياض، على هامش المعسكر الإعدادي المقام تحضيرًا لبطولة كأس الخليج 25 بالبصرة، والمقرر انطلاقها في السادس من شهر يناير الجاري.

وأثنى المسحل على الانضباطية العالية لدى اللاعبين في الانضمام للمعسكر، مشيدًا بمستوى الحرص والاهتمام الكبيرين على الظهور بالشكل الأمثل خلال تمثيل الوطن، ومتمنيًا لهم التوفيق في بطولة كأس الخليج.

ميدانيًا، افتتح "الأخضر" مساء اليوم تدريباته في معسكره بالرياض بحصة تدريبية على ملعب الأمير فيصل بن فهد، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، طبّق خلالها اللاعبون مرانًا تكتيكيًا على البناء تحت الضغط العالي، أعقبه مناورة على ثلثي مساحة الملعب.

ويواصل "الأخضر" في الثالثة والنصف من مساء يوم غدٍ الثلاثاء تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيفتتح مشاركته في كأس الخليج بمواجهة منتخب اليمن يوم الجمعة 6 يناير، على أن يخوض يوم الإثنين 9 يناير مباراته ضد منتخب العراق، وفي يوم الخميس 12 يناير يلاقي "الأخضر" منتخب عمان.



رسميًا.. السعودية تفوز باستضافة بطولة كأس آسيا 2027 لكرة القدم

المنامة: أعلنت الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسميًا، ال...

أقرأ المزيد

الخميس: انعقاد الجمعية العمومية التأسيسية لرابطة أندية دوري الدرجة الثانية

يعقد الاتحاد السعودي لكرة القدم غدا الخميس بالرياض، اجتماع الجمعية الع...

أقرأ المزيد

المسحل يهنئ القيادة بتأهل الهلال إلى نهائي كأس العالم للأندية

رفع رئيس مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل باسمه ونيا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2023