الأخضر يختتم استعداده لمواجهة اليمن في افتتاح خليجي25

2023-01-05
22:04:50

بحضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، اختتم المنتخب الوطني اليوم الخميس تحضيراته لمباراته أمام منتخب اليمن مساء غدٍ الجمعة، ضمن كأس الخليج العربي 25.

ويلاقي "الأخضر" غدًا الجمعة منتخب اليمن في الـ 9:45 مساءً على ملعب البصرة الدولي.

ميدانيًا، أجرى المنتخب الوطني مساء اليوم حصته التدريبية على الملعب الرديف لملعب البصرة الدولي، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها مرانًا ترفيهيًا، أعقبه مران تكتيكي على بناء الجمل الهجومية من وسط الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بمران على الكرات الثابتة في الناحيتين الدفاعية والهجومية.

من جهة أخرى، أوضح المدير الفني سعد الشهري خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش مباريات الجولة الأولى من كأس الخليج 25 أن "الأخضر" يطمح لمواصلة التطور الفني الكبير الذي تشهده الكرة السعودية بتحقيق المزيد من المنجزات والنتائج الإيجابية.

وأضاف الشهري: "سعداء جدًا بتواجدنا بين أشقاءنا في العراق، وأشكر الأشقاء العراقيين على حسن الضيافة والاستقبال غير المستغرب منهم، ونتمنى لهم التوفيق والنجاح في الاستضافة والتنظيم".

وحول مباراة الغد أمام منتخب اليمن أكد سعد الشهري على أهميتها وعلى تحضيرهم لها بشكل جيد وللبطولة بشكل عام، مشيرًا إلى تطور المستوى الفني لمنتخب اليمن ولكرة القدم بشكل عام، ومشيرًا إلى التحضير الذهني والبدني العالي للاعبين للمباراة وباقي مباريات البطولة.

وأردف سعد الشهري: "سنعمل جاهدين على فرض شخصيتنا الفنية وتحقيق أهدافنا الفنية والتي من بينها تحقيق البطولة، وكذلك الهدف الأسمى وهو المضي قدمًا في هذا التطور الفني الذي تشهده الكرة السعودية وتحقيق المنجزات، وأثق بالـ 23 لاعب المتواجدين في المنتخب ومقتنع بهم فنيًا كونهم ما بين عناصر الخبرة والعناصر الشابة، وبإذن الله تتحقق النتائج الإيجابية".

في حين أوضح لاعب المنتخب الوطني رياض شراحيلي خلال المؤتمر أن مباراة الغد لن تكون سهلة، مشيرًا إلى تركيزه وزملاؤه العالي على الظهور بالمستوى الفني العالي لتحقيق النتيجة الإيجابية، ومعبرًا عن سعادته بتواجده في العراق، متمنيًا لهم التوفيق في تنظيم كأس الخليج.

من ناحية أخرى، عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج مساء اليوم اجتماعًا تنسيقيًا لمباريات دور المجموعات، مثّل المنتخب الوطني خلاله المدير الإداري للمنتخبات محمد الحميد، والمنسق العام حمد الشيحة، ومسؤول الاتصال فيصل المرشدي، ونوقش خلاله عدد من التنظيمات اللوجستية والأمنية والتسويقية والإعلامية والطبية.



رسميًا.. السعودية تفوز باستضافة بطولة كأس آسيا 2027 لكرة القدم

المنامة: أعلنت الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسميًا، ال...

أقرأ المزيد

الخميس: انعقاد الجمعية العمومية التأسيسية لرابطة أندية دوري الدرجة الثانية

يعقد الاتحاد السعودي لكرة القدم غدا الخميس بالرياض، اجتماع الجمعية الع...

أقرأ المزيد

المسحل يهنئ القيادة بتأهل الهلال إلى نهائي كأس العالم للأندية

رفع رئيس مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل باسمه ونيا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2023