الأخضر يواجه عمان في ختام دور مجموعات خليجي25

2023-01-11
21:28:33

يخوض المنتخب الوطني غدًا الخميس مباراته ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الخليج العربي 25 في البصرة.

ويلاقي "الأخضر" منتخب عمان في تمام السادسة مساءً على استاد الميناء الدولي.

واختتم المنتخب الوطني مساء اليوم الأربعاء استعداداته للمباراة بحصة تدريبية على الملعب الرديف لملعب البصرة الدولي، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، أجرى خلالها اللاعبون مرانًا تكتيكيًا على البناء من وسط الملعب، والدفاع من وسط الملعب، أعقبه العمل على الكرات الثابتة.

من جانبه، أوضح مساعد المدير الفني أحمد الرويعي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم على هامش مباريات الجولة الثالثة من كأس الخليج 25 أن الفرصة لا تزال متاحة للأخضر للمنافسة على بطاقة التأهل بتحقيق الفوز في مباراة الغد أمام شقيقه منتخب عمان، مبينًا أنهم يسعون لهدف الحصول على النقاط الثلاث من المباراة ومواصلة المشوار في البطولة.

وأضاف الرويعي: "منتخبا السعودية وعمان كلاهما يسعيان للفوز والتأهل، وهذا الأمر يجعل من المباراة غير سهلة، لذا مع العمل الفني والإعداد نتطلع أن نقدم مستوى جيد وأن نحقق النتيجة الإيجابية للتأهل للأدوار المتقدمة في البطولة، ونحن كجهاز فني نطمح للأفضل دائمًا لذا سنعمل على تصحيح الأخطاء وتعزيز الإيجابيات، مع ثقتنا العالية بلاعبينا".

وحول المباراة الماضية أمام منتخب العراق قال الرويعي: "بالنسبة لنا كجهاز فني انتهت المباراة بسلبياتها وإيجابياتها، وسنعمل على تصحيح الأخطاء وتلافيها في المستقبل، كما أن ظروف المباراة السابقة حرمتنا نحن وأشقاءنا في منتخب العراق من الاستمتاع بالمباراة".

وأكد أحمد الرويعي أن هدفهم دائمًا كجهاز فني بقيادة المدير الفني سعد الشهري هو تحقيق أي بطولة يشاركون فيها، مبينًا أنهم سيعملون على تحقيق هذا الهدف، ومردفًا: "رغم قصر المدة الزمنية للإعداد إلا أن المنتخب يمتلك مجموعة عالية من لاعبي المنتخب الأولمبي الذين خاضوا مع بعض عدة منافسات سابقة منها تحقيق كأس آسيا تحت 23 سنة وتحقيق كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة، وهذا الأمر سهّل علينا العمل كجهاز فني بقدر معين، ونتمنى التوفيق وأن نواصل في العمل على تحقيق أهدافنا الفنية المرجوة".

في حين أوضح لاعب المنتخب الوطني فيصل الغامدي خلال المؤتمر الصحفي أن تركيزه وزملاؤه منصبّ على مباراة الغد أمام منتخب عمان، موضحًا أنهم يسعون لتحقيق الفوز في المباراة والمواصلة نحو نهائي البطولة، ومشيرًا إلى أن مباراة الأخضر وشقيقه منتخب العراق امتازت بالحضور الجماهيري الرائع.



رسميًا.. السعودية تفوز باستضافة بطولة كأس آسيا 2027 لكرة القدم

المنامة: أعلنت الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسميًا، ال...

أقرأ المزيد

الخميس: انعقاد الجمعية العمومية التأسيسية لرابطة أندية دوري الدرجة الثانية

يعقد الاتحاد السعودي لكرة القدم غدا الخميس بالرياض، اجتماع الجمعية الع...

أقرأ المزيد

المسحل يهنئ القيادة بتأهل الهلال إلى نهائي كأس العالم للأندية

رفع رئيس مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل باسمه ونيا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2023