المسحل يلتقي بلاعبي الأخضر الشاب في معسكر الرياض استعداداً لكأس آسيا

2023-02-15
19:11:08

التقى رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، بلاعبي ومنسوبي المنتخب الوطني تحت 20 عامًا، وذلك قبيل انطلاق الحصة التدريبية للمنتخب اليوم الأربعاء، ضمن معسكره في الرياض والمقام استعدادًا لكأس آسيا تحت 20 عامًا 2023 في أوزبكستان .

واجتمع رئيس الاتحاد السعودي مع المدير الفني للمنتخب صالح المحمدي بحضور المدير الفني للاتحاد السعودي ناصر لارغيت، حيث بحث معه آخر استعدادات المنتخب لكأس آسيا تحت 20 عامًا، مشددًا على تسخير كافة الإمكانات من أجل ظهور الأخضر الشاب بالصورة المشرفة في البطولة، كما أعرب عن تمنياته للمنتخب الوطني بالتوفيق وتحقيق إنجاز جديد للكرة السعودية.

من جانبٍ آخر، واصل "الأخضر" تدريباته مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي، تحت إشراف المدير الفني صالح المحمدي والجهاز الفني المساعد، طبّق خلالها اللاعبون تمارين تكتيكية.

ويستضيف المنتخب الوطني يوم السبت المقبل منتخب فيتنام وديًا على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في حين سيلتقي ضمن المعسكر الإعدادي في الإمارات والذي يمثل المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد لكأس آسيا بمنتخبي قطر والإمارات وديًا يومي 23 و26 من شهر فبراير الجاري على التوالي.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 20 عامًا يأتي ضمن المجموعة "الرابعة" في بطولة كأس آسيا تحت 20 عامًا 2023، وإلى جانبه منتخبات، اليابان، الصين، وقيرغيزستان.



الأخضر تحت23 يبدأ استعداده لكأس آسيا بمعسكر الامارات

يقيم المنتخب الوطني تحت 23 عامًا معسكرًا إعداديًا في دولة الإمارات، خل...

أقرأ المزيد

منتخب الصالات يواجه الكويت ودياً استعداداً لكأس آسيا

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، اليوم الخميس، نظيره منتخب...

أقرأ المزيد

ختام مواجهات FIFA SERIES 2024 في جدة

جدة: اختتمت مواجهات FIFA SERIES 2024 الودية، التي استضافتها المملكة ا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024