الشباب يستقبل الفيحاء ضمن مباريات الدوري الرديف

2023-03-27
22:40:10

يستقبل الشباب ضيفه الفيحاء، مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن مباريات الدوري السعودي الرديف في نسخته الأولى، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ويحل الشباب في المركز الخامس برصيد 8 نقاط من 8 مباريات، بفارق نقطة وحيدة عن الفيحاء صاحب المركز السادس بـ7 نقاط من 7 مباريات.

وكان الشباب حقق الفوز في آخر مباراتين خاضهما في الدوري الرديف أمام الطائي وأبها وهما الانتصاران الوحيدان للفريق، في المقابل تعرض الفيحاء للخسارة في آخر 3 مباريات أمام الفتح، الوحدة وأبها.

يذكر أن أبها يتصدر جدول الترتيب برصيد 20 نقطة من 10 مباريات فيما يحل الفتح ثانيًا برصيد 16 نقطة من 8 مباريات، بينما يأتي الاتفاق ثالثًا بـ15 نقطة من 8 مباريات وبنفس عدد المباريات يأتي الوحدة رابعًا برصيد 10 نقاط، علمًا بأن الطائي يحل في المركز السابع والأخير برصيد 5 نقاط من 10 مباريات.

ويتصدر كل من مهاجم أبها سعد علي السلولي ولاعب الاتفاق عبدالله السالم قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف لكل منهما، فيما يأتي لاعب الفتح علي حسن المسعود ثالثًا برصيد 5 أهداف.

وتشارك في النسخة الأولى من الدوري الرديف 7 أندية هي الشباب، الاتفاق، أبها، الفتح، الفيحاء، الطائي والوحدة، فيما تقام المسابقة بنظام الدوري الكامل "ذهاب وإياب" على أن تكون مبارياتها مرادفة لمباريات دوري المحترفين للفرق المشاركة.



الأخضر تحت19 يتغلب على فياريال الأسباني ضمن بطولة كوتيف الدولية

تغلب المنتخب الوطني تحت 19 عامًا على فريق نادي فياريال الإسباني تحت 19...

أقرأ المزيد

بطولة المنتخبات الإقليمية تتواصل لليوم الخامس في الطائف

أقيمت اليوم الاثنين 6 مباريات ضمن بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عام...

أقرأ المزيد

بطولة المنتخبات الإقليمية تتواصل في الطائف بـ6 مباريات يومياً

تواصلت اليوم الأحد منافسات بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا والت...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024