لجنة المسؤولية الاجتماعية تختتم ورشة عمل مبادرة نقل المعرفة

2023-04-14
20:37:50

اختتمت الخميس ورشة عمل مبادرة نقل المعرفة والتي نظمتها لجنة المسؤولية الاجتماعية بالاتحاد السعودي لكرة القدم على مدى يومي الأربعاء والخميس 12 و 13 ابريل عن طريق التواصل المرئي بحضور أندية دوري روشن للمحترفين وأندية دوري يلو للمحترفين وأندية دوري الدرجة الثانية.

وتهدف المبادرة إلى نقل المعرفة والخبرات والتجارب بين الأندية من خلال عرض المبادرات والبرامج والأنشطة التي نفذتها الأندية، ومناقشة التحديات والفرص المتاحة للأندية في مجال المسؤولية الاجتماعية، بما يدعم تحسين جودة المبادرات والبرامج المنفذة في مختلف المجالات ومع كافة القطاعات.

وشهدت الورشة استعراض تجربة 18 ناديًا على مدى يومين، فيما حضر 44 مشاركًا من ممثلي الأندية ممن شملتهم قوائم تسجيل الحضور، واختتمت الورشة بمجموعة من التوصيات التي سيتم العمل على تنفيذها مستقبلًا.

من جانبه أكد نزيه النصر عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية أن اللجنة ستسعى إلى استمرار مثل هذه اللقاءات مستقبلًا من خلال الورش والملتقيات والدورات التدريبية المزمع تنفيذها.

وأضاف النصر أن هذه الخطوة تأتي تحقيقًا لأحد أهم أهداف اللجنة في زيادة الوعي والرفع من مهارات العاملين في إدارات المسؤولية الاجتماعية بالأندية، خاصة في ظل الإقبال الكبير على حضور مثل هذه اللقاءات.



أخضر الصالات يستضيف منتخب طاجيكستان ودياً استعداداً لكأس آسيا

يستضيف المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، يومي الاثنين والأربعاء ا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت17 يخسر مواجهة انجلترا ضمن بطولة اسبانيا الدولية

خسر المنتخب الوطني تحت 17 عامًا من منتخب إنجلترا بنتيجة 3-1، في المبار...

أقرأ المزيد

الاتحاد السعودي يعين الإنجليزية بولي هاندفورد رئيسًا للشؤون القانونية

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تعيين الإنجليزية بولي هاندفورد رئيسًا ل...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024