الاتحاد السعودي يجدد عقد الشراكة مع المتحدة الدولية للمواصلات بدجت السعودية

2023-05-22
19:36:17

وقّع الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم، اليوم الاثنين، مع رئيس المجموعة التنفيذي للشركة المتحدة الدولية للمواصلات "بدجت السعودية" فواز دانش، تجديد عقد الشراكة بين الجانبين حتى عام 2027، وذلك بمقر الاتحاد السعودي بالرياض.

وبناءً على الشراكة الناجحة من الطرفين في العقد الأول والذي امتد لـ4 أعوام، اتفق الطرفان على توسيع الرعاية لتضم كافة المنتخبات الوطنية والمسابقات السعودية وبرامج الاتحاد ليكون بموجبه شريكًا رسميًا للاتحاد السعودي.

وأكد الأمين العام للاتحاد السعودي أن تجديد الشراكة مع "بدجت السعودية" يأتي ضمن استراتيجية الاتحاد السعودي نحو زيادة الاستثمار في المجال الرياضي وتنويع مصادر دخل الاتحاد بما يساهم في النهوض بكرة القدم السعودية.

وأضاف القاسم أن تجديد عقد الشراكة يعزز من فرص الشراكة بين القطاع الخاص والمؤسسات الوطنية، مشيدًا بالنجاحات التي تحققت في العقد الأول، الأمر الذي ساهم في وجود الرغبة المشتركة للتجديد.

من جانبه أعرب رئيس المجموعة التنفيذي لـ "بدجت السعودية" فواز دانش عن سعادته بتجديد عقد الشراكة مع الاتحاد السعودي الذي يمتلك كوادر احترافية تقدر الدور البارز للاستثمار في النهوض بالقطاع الرياضي.

وقال: "نسعد أن نكون في بدجت ساهمنا في نجاحات الكرة السعودية خلال الفترة الماضية، ونطمح بالتعاون مع الاتحاد السعودي لمواصلة النجاحات وتحقيق الريادة الآسيوية والإقليمية في كرة القدم".



أخضر الصالات يواجه طاجيكستان للمرة الثانية ودياً استعداداً لكأس آسيا

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات غدًا الأربعاء، مباراته الود...

أقرأ المزيد

الاتحاد السعودي لكرة القدم يطلق منصة +SAFF لنقل مباريات المسابقات المحلية

أطلق الاتحاد السعودي لكرة القدم منصة +SAFF لبث جميع مباريات المسابقات ...

أقرأ المزيد

السعودية تستضيف منافسات النسخة الخامسة من بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23

تستضيف المملكة العربية السعودية منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024