أخضر الصالات يواصل استعداده لمواجهة الجزائر في افتتاح كأس العرب

2023-06-05
00:42:43

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، استعداداته وتحضيراته لمباراة منتخب الجزائر، يوم الثلاثاء المقبل في افتتاح مباريات بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات السابعة، المقرر إقامتها في مدينة جدة في الفترة من 6 إلى 16 يونيو الجاري.

وأجرى (اخضر الصالات) اليوم تدريباته تحت إشراف المدرب (الإسباني) أندريو بلازا، الذي قسّم التدريبات على فترتين، إذ أجريت تدريبات الفترة الأولى في صالة نادي الاتحاد عمد خلالها الجهاز الفني على تكثيف وتنويع التمارين اللياقية، فيما أجريت تدريبات الفترة الثانية على صالة نادي الأهلي نفذ خلالها اللاعبون تدريبات تكتيكية انتهج خلالها المدرب الخطة التي سيلعب بها مباراة الجزائر يوم الثلاثاء المقبل، قبل أن تختتم بإجراء مناورة على كامل الصالة.

من جهة أخرى؛ تعقد اللجنة المنظمة للبطولة غدًا الاثنين، اجتماعًا تنسيقيًا بكافة المنتخبات المشاركة، وذلك لشرح آلية ولوائح وتعليمات البطولة (الفنية والانضباطية والإعلامية والتسويقية والأمنية والطبية والتحكيمية)، بالإضافة إلى تحديد ألوان أطقم المنتخبات في المباريات.

كما سيعقد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات (الإسباني) أندريو بلازا مؤتمرًا صحفيًا، وذلك للحديث عن استعدادات وجاهزية المنتخب لمباراة الجزائر في افتتاح مباريات البطولة.



الخميس انطلاق بطولة المنتخبات الإقليمية في الطائف

تنطلق الخميس المقبل النسخة الأولى من بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 ...

أقرأ المزيد

أخضر الشاطئية يتغلب على جورجيا ودياً استعداداً لبطولة الدوري الأوروبي

تغلب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية، على نظيره منتخب جورجيا ...

أقرأ المزيد

اختتام المرحلة الثانية من دورة الرخصة التدريبية الآسيوية (B) في خمس مدن

اختتمت المرحلة الثانية من دورة الرخصة التدريبية الآسيوية (B) والتي أقا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024