أخضر الصالات يفتتح مشواره في كأس العرب بمواجهة الجزائر

2023-06-05
23:54:02

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، يوم غدًا الثلاثاء، بنظيره منتخب الجزائر في افتتاح مباريات بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات السابعة المقرر إقامتها على صالة وزارة الرياضة في مدينة جدة خلال الفترة من 6 إلى 16 يونيو الجاري.

وأنهى أخضر الصالات اليوم الاثنين، تحضيراته للمباراة تحت إشراف المدرب (الإسباني) أندريو بلازا، الذي عمد على تقسيم التدريبات إلى فترتين، إذ أقيمت تدريبات الفترة الأولى على صالة نادي الاتحاد كثف خلالها الجهاز الفني التمارين اللياقية والتدريبية، فيما أقيمت تدريبات الفترة الثانية على صالة وزارة الرياضة في جدة التي ستحتضن مباريات البطولة، عمد خلالها الجهاز الفني على تنفيذ عدد من الجمل الفنية والتكتيكية باستخدام الكرة تركزت في استغلال نقاط الضعف لدى الفريق المنافس والسيطرة على نقاط القوة لديه، قبل أن تختتم التدريبات بإجراء مناورة على كامل الصالة، التي شهدت مشاركة اللاعبين جميعهم.

من جهة آخرى؛ عقدت اللجنة المنظمة للبطولة اليوم الاثنين، اجتماعًا تنسيقيًا بكافة المنتخبات المشاركة، تم خلاله شرح آلية ولوائح وتعليمات البطولة (الفنية والانضباطية والإعلامية والتسويقية والأمنية والطبية والتحكيمية)، بالإضافة إلى تحديد ألوان أطقم المنتخبات في المباريات.

من جهته تحدث المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات أندريو بلازا في المؤتمر الصحافي الذي عقدته اللجنة المنظمة بالقول "لقد أكملنا استعداداتنا لمباراة غدًا ونحن في أتم جاهزيتنا".

وعن المجموعة كاملة قال "المجموعة تضم منتخبات قوية كالجزائر وليبيا وطاجيكستان التي حلت بديلة عن السودان، والتي تعد من أقوى منتخبات آسيا وبكل تأكيد نطمح لتحقيق هدفنا وهو التأهل إلى الدور المقبل".

ووجه أندريو بلازا الدعوة إلى الجمهور السعودي بالحضور والمؤازرة وتشجيع المنتخب في جميع مبارياته في البطولة.



أخضر الصالات يتغلب على استراليا برباعية ضمن كأس آسيا

تغلب المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، على نظيره منتخب أستراليا ب...

أقرأ المزيد

تتويج نادي نيوم بكأس دوري الدرجة الثانية لموسم 2023-2024

توج رئيس مجلس إدارة رابطة دوري الدرجة الثانية المكلف عبدالمحسن الدهيمي...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت23 يختتم استعداده لمواجهة تايلاند ضمن كأس آسيا

يخوض المنتخب الوطني تحت 23 عامًا غدًا الجمعة مباراته ضمن الجولة الثاني...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024