سبعة أندية تشارك في النسخة الثانية من دوري الرديف التنشيطي

2023-07-17
18:13:52

تشارك أندية الشباب، الفتح، الاتفاق، الفيحاء، أبها، الوحدة والخليج في النسخة الثانية من الدوري الرديف للموسم الرياضي المقبل 2023-2024.

ويأتي ذلك بناءً على قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد الاتفاق مع أندية دوري روشن للمحترفين على استمرار المشاركة في الدوري الرديف بشكل اختياري للأندية في الموسم المقبل على غرار ما تم في الموسم الماضي 2022-2023.

وجاء القرار بناءً على الاجتماع الذي عقدته لجنة المسابقات مع أندية دوري روشن ورابطة دوري المحترفين والاستماع لوجهات النظر واستعراض روزنامة الموسم الرياضي المقبل ستشهد عدد من المشاركات الخارجية ومعسكرات المنتخبات الوطنية، حيث ستشهد مشاركة المنتخب الوطني الأول في كأس آسيا في قطر وإقامة كأس آسيا تحت 23 عامًا في أبريل.

ومن المقرر أن تحصل الأندية المشاركة في الدوري الرديف للموسم المقبل على مبلغ 5 ملايين ريال تمثل الدعم للمشاركة، إضافة إلى رفع عدد اللاعبين المسجلين بالفريق الأول من 30 إلى 35 لاعبًا.

من جانب آخر، تعقد لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد غدٍ الأربعاء، اجتماعًا تنسيقيًا مع الأندية السبعة لمناقشة انطلاق دوري الرديف للموسم المقبل، وذلك عبر التواصل المرئي.

وكان الاتفاق توج بطلًا للنسخة الأولى من الدوري السعودي الرديف الموسم الماضي والذي شهد مشاركة 7 أندية هي الاتفاق، الشباب، أبها، الفتح، الفيحاء، الطائي والوحدة.



(13) هدفًا في ثالث أيام بطولة المنتخبات الإقليمية بالطائف

تواصلت اليوم السبت منافسات بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا والت...

أقرأ المزيد

بطولة المنتخبات الإقليمية تتواصل بست مباريات يومياً في الطائف

تواصلت اليوم الجمعة منافسات بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا، وا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت19 يفتتح تدريباته في إسبانيا استعدادًا للمشاركة في بطولة كوتيف الدولية

افتتح المنتخب الوطني تحت 19 عامًا اليوم الجمعة تدريباته في إسبانيا، وذ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024