العدالة يحقق المركز الأول في جائزة المسؤولية الاجتماعية للموسم الرياضي 2022-2023

2023-09-17
20:53:49

حقق نادي العدالة المركز الأول في جائزة المسؤولية الاجتماعية للموسم الرياضي 2022-2023، وذلك خلال حفل لجنة المسؤولية الاجتماعية الذي أقيم اليوم الأحد.

وحقق نادي الباطن جائزة المركز الثاني في المسؤولية الاجتماعي، فيما حقق نادي الفتح جائزة المركز الثالث، والتعاون المركز الرابع، بينما حقق نادي الفيصلي جائزة المركز الخامس.

جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز المسؤولية الاجتماعية للأندية للموسم الرياضي 2022-2023 والذي أقيم في الرياض، بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، وعدد من أعضاء المجلس، وممثلي الأندية.

وأعلنت لجنة المسؤولية الاجتماعية في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن استحداث 3 جوائز في المسؤولية الاجتماعي للموسم الرياض 2023-2024، الأولى جائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية وتضم أندية دوريات روشن، يلو، الدرجة الثانية والدرجة الثالثة، ويبلغ إجمالي جوائزها 1.5 مليون ريال بواقع 500 ألف ريال للمركز الأول، 400 ألف ريال للمركز الثاني، 300 ألف ريال للمركز الثالث، 200 ألف ريال للمركز الرابع و100 ألف ريال للمركز الخامس.

وتهدف الجائزة لزيادة التنافسية بين الأندية والرفع من حجم تأثيرها الاجتماعي، وتعزيز قيم الإبداع والتأثير واستدامة المنفعة في مبادرات الأندية، وتكريمًا للجهود التي تبذلها الأندية للمساهمة في تنمية المجتمع.

كما تم استحداث جائزة نجوم المسؤولية الاجتماعية للموسم الرياضية 2023-2024 والتي تستهدف لاعبي كرة القدم المعتزلين والحاليين في أندية دوريات روشن، يلو، الدرجة الثانية والدرجة الثالثة، ويبلغ إجمالي جوائزها 225 ألف ريال.

وتهدف الجائزة إلى حث لاعبي الأندية على المشاركة في الأنشطة والمبادرات، وبناء علاقة راسخة بين اللاعبين المجتمع، واستثمار شعبية كرة القدم في تعزيز الإنسانية والعطاء للوطن.

واستحدثت اللجنة كذلك جائزة المسؤولية الاجتماعية الدورية للموسم الرياضي 2023-2024، والتي تستهدف أندية الدوريات الأربعة (روشن، يلو، الثانية والثالثة) وتُقدم 3 مرات خلال الموسم الرياضي بإجمالي جوائز 350 ألف ريال.

وتهدف الجائزة إلى إيجاد محفز دائم للعمل في مجالات مبادرات المسؤولية الاجتماعية وإبراز مبادرات الأندية ذات الجودة العالية في فترات مستمرة خلال العام، وإضافة دعم مستمر يمكن استخدامه لتغطية تكاليف بعض المباريات.



أخضر الصالات يواجه طاجيكستان للمرة الثانية ودياً استعداداً لكأس آسيا

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات غدًا الأربعاء، مباراته الود...

أقرأ المزيد

الاتحاد السعودي لكرة القدم يطلق منصة +SAFF لنقل مباريات المسابقات المحلية

أطلق الاتحاد السعودي لكرة القدم منصة +SAFF لبث جميع مباريات المسابقات ...

أقرأ المزيد

السعودية تستضيف منافسات النسخة الخامسة من بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23

تستضيف المملكة العربية السعودية منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024