الاتحاد السعودي لكرة القدم يوقع عددًا من اتفاقيات التعاون مع مجموعة من الجهات والشركات

2023-09-18
17:52:07

وقع الاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس الأحد، عددًا من اتفاقيات التعاون مع مجموعة من الجهات والشركات، وذلك على هامش حفل جائزة المسؤولية الاجتماعية والذي أقيم بالرياض، بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل.

وتم توقيع اتفاقية تعاون ثلاثية الأطراف بين الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة الدوري السعودي للمحترفين والمركز السعودي لزراعة الأعضاء، حيث مثّل الرابطة رئيس المجلس المهندس عبدالعزيز العفالق، ومثّل المركز المدير العام للمركز الدكتور طلال القوقي، وتهدف الاتفاقية لرفع الوعي حول أهمية مساهمة المجتمع في شتى جوانب التبرع بالأعضاء، ونشر هذه الثقافة بين الجميع من خلال المناسبات والأحداث الرياضية المختلفة.

كما تم توقيع مذكرة تعاون ثلاثية أخرى جمعت أمانة المنطقة الشرقية والاتحاد السعودي لكرة القدم وجمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية، حيث مثّل الأمانة مدير عام العلاقات العامة بالأمانة فالح الدوسري، ومثّل الجمعية عضو المجلس فهيد الدوسري، وذلك بهدف توفير مدربين يشرفون على تدريب مرتادي ملاعب كرة القدم الموجودة في ساحات الأحياء بالمنطقة الشرقية، على أن يكون المدربين من اللاعبين المعتزلين الذين تم إعداداهم من خلال الدورات التدريبية المعتمدة.

ووقع الاتحاد اتفاقية تعاون مع شركة لجام للرياضة ومثلّها عدنان الخلف، وجمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية، والتي تستهدف توفير مدربين لكرة القدم من اللاعبين المعتزلين والذين خضعوا لمسار تدريبي من قبل اتحاد القدم يؤهلهم لتولي الإشراف على التدريب في الملاعب المتوفرة في أندية وقت اللياقة المملوكة لشركة لجام للرياضة.

وتعد تلك الاتفاقيات أحد الأهداف الرئيسية التي يسعى الاتحاد السعودي من خلالها للوصول للفرص الواعدة التي تسهم في صناعة الأثر وتحقيق الاستدامة بالتعاون والتنسيق الفعال مع مختلف الشركاء.



الاتحاد السعودي يعين الإنجليزية بولي هاندفورد رئيسًا للشؤون القانونية

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تعيين الإنجليزية بولي هاندفورد رئيسًا ل...

أقرأ المزيد

الاتحاد السعودي يعتمد 33 أكاديمية خاصة وناديان تجاريان

اعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم 33 أكاديمية خاصة، وناديان، ضمن الأكاد...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت17 يفتتح تدريباته في المعسكر الاعدادي بإسبانيا

افتتح المنتخب الوطني تحت 17 عامًا اليوم الأحد تدريباته ضمن معسكره الإع...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024