اللجنة الفنية تختتم الدورة التمهيدية لمدربي حراس المرمى في ثلاث مدن

2023-10-27
21:04:44

اختتمت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الاربعاء 26 أكتوبر، الجزء الأول من الدورة التمهيدية لمدربي حراس المرمى والتي أُقيمت على مدى ثلاثة أيام في ثلاث مُدن هي الرياض، الدمام، جدة بمشاركة 29 مدربًا، وبحضور عددٍ من المحاضرين السعوديين المعتمدين من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

واشتملت الدورة على محاضرات نظرية وعملية تضمنت المهارات الأساسية لحارس المرمى والتسلسل المنهجي لتدريب حراس المرمى والعناصر الرئيسية للوحدة التدريبية وأدوار حارس المرمى الحديثة في اللعب الجماعي.

وشارك في تقديمها عدد من المحاضرين السعوديين المعتمدين من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وهم جاسم الحربي في الرياض، تركي السلطان وفريد عسيري في الدمام، وفي جدة علاء رواص وسليمان العيسى.

يذكر أن الدورات الثلاث أقيمت في مقر أكاديمية مهد بمدينة الرياض، و مجمع اكس تيب الرياضي بجدة، ونادي الحرس الوطني بالدمام، وسيقام الجزء الثاني من الدورة في 24 نوفمبر المقبل ولمدة ثلاثة أيام.

من جانبه قدم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي رئيس اللجنة الفنية تركي السلطان شكره وتقديره للجهات التي ساهمت في تنفيذ برامج الدورة من خلال استضافة الجزء الأول في مقراتها الرياضية، متمنيًا التوفيق لجميع المدربين المشاركين في هذا الجزء.



وفد الاتحاد الأوكراني يزور مراكز التدريب الإقليمية للبنات

زار وفد من الاتحاد الأوكراني لكرة القدم مراكز التدريب الإقليمية للبنات...

أقرأ المزيد

اختتام المرحلة الثالثة من دورة الرخصة التدريبية الآسيوية (A)

اختتمت المرحلة الثالثة من دورة الرخصة التدريبية الآسيوية (A) التي نظمه...

أقرأ المزيد

الاتحاد السعودي يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره الاوكراني

وقّع الاتحاد السعودي لكرة القدم، مذكرة تفاهم مع نظيره الأوكراني، بحضور...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024