الشباب بطلا لكأس الاتحاد للناشئات في نسخته الأولى

2024-02-28
22:47:08

حقق فريق الشباب للناشئات بطولة كأس الاتحاد للناشئات، وذلك بعد فوزه على نادي الهلال بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب أكاديمية نون بمحافظة جدة.

وتوجت مساعد وزير الرياضة لشؤون الرياضة أضواء بنت عبدالرحمن العريفي ، نادي الشباب بكأس البطولة في نسخته الأولى، بحضور نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لمياء بنت إبراهيم بن بهيان، والأمين العام المساعد للشؤون الإستراتيجية ماجد بن علي آل صاحب، ومدير إدارة كرة القدم النسائية في الاتحاد السعودي عالية بنت عبدالعزيز الرشيد.

فيما شهدت البطولة مشاركة عدة أندية تنافست في مراحل مختلفة، حيث تم تقسيمها خلال دور المجموعات على مستوى المناطق، وبعدها جرت الأدوار النهائية بنظام الدوري الكامل (ذهاب وإياب) ليتأهل كل من الفريق الأول والثاني للأدوار النهائية، حيث تجرى المباريات النهائية بنظام خروج مغلوب من مباراة واحدة اعتبارًا من دور ربع النهائي لتحديد البطل.

وبعد سلسلة من المباريات التي شهدت تنافسًا قويًا، تمكن فريق الشباب من الفوز باللقب وتتويجه بالبطولة. وبهذا الانتصار، يؤكد الشباب مكانته كأول نادٍ في فئة الناشئات يحقق هذا اللقب.

الجدير بالذكر أن مثل هذه البطولات تمثل تقدماً كبيراً في استراتيجية تطوير كرة القدم النسائية في المملكة، مما يعزز من مستوى التنافس والجودة للفرق المشاركة.



أخضر الصالات يفتتح مواجهاته في كأس آسيا بلقاء العراق

يفتتح المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، غدًا الأربعاء مبارياته في...

أقرأ المزيد

المنتخب الوطني للناشئات يقيم معسكرًا في الشرقية استعدادا للقاءه الودّي أمام منتخب غوام

انطلق اليوم الثلاثاء الموافق 16 ابريل معسكر المنتخب الوطني للناشئات تح...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت23 يختتم استعداده لمواجهة طاجيكستان في افتتاح كأس آسيا

بحضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن ا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024