تتويج منتخب كوريا الجنوبية بلقب غرب آسيا تحت23 في الأحساء

2024-03-27
02:06:31

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم نزيه النصر، والأمين العام لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم خليل السالم، منتخب كوريا الجنوبية بكأس بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا، اليوم الثلاثاء.

وحسم منتخب كوريا الجنوبية اللقب بعد فوزه على نظيره الأسترالي بركلات الترجيح (4-3) بعد نهاية الوقت الأصلي بنتيجة 2-2 وذلك في المباراة النهائية التي جرت بينهما الثلاثاء على ملعب نادي الفتح بالأحساء.

وحصد المنتخب الوطني تحت 21 عامًا الميدالية البرونزية بعد فوزه على منتخب مصر الأولمبي بركلات الترجيح (4-2) بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 2-2 في مباراة تحديد المركز الثالث التي جرت بينهما الثلاثاء.

وحسم منتخب الأردن المركز الخامس بعد فوزه على نظيره العراقي بنتيجة 3-1، في حين حقق المنتخب التايلندي المركز السابع بعد الفوز على المنتخب الإماراتي بنتيجة 1-0.

يذكر أن الأحساء احتضنت البطولة خلال الفترة من 20-26 مارس الجاري بمشاركة 8 منتخبات بينهما 4 من خارج الإقليم استكمالًا لخطط اتحاد غرب آسيا الرامية لتوسيع المشاركات وفتح المجال أمام منتخبات الاتحادات الأهلية لخوض مباريات مع منافسين من خارج المنطقة بهدف التنوع واكتساب المزيد من الخبرات.



أخضر الصالات يفتتح مواجهاته في كأس آسيا بلقاء العراق

يفتتح المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، غدًا الأربعاء مبارياته في...

أقرأ المزيد

المنتخب الوطني للناشئات يقيم معسكرًا في الشرقية استعدادا للقاءه الودّي أمام منتخب غوام

انطلق اليوم الثلاثاء الموافق 16 ابريل معسكر المنتخب الوطني للناشئات تح...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت23 يختتم استعداده لمواجهة طاجيكستان في افتتاح كأس آسيا

بحضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن ا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024