نائب وزير الرياضة يتوّج نادي الأهلي ببطولة كأس الاتحاد للسيدات في نسخته الأولى

2024-03-29
01:15:44

تُوّج معالي نائب وزير الرياضة الأستاذ بدر القاضي فريق الأهلي ببطولة كأس الاتحاد للسيدات في نسخته الأولى لعام 2024، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الشباب بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين

و أقيمت المباراة على ملعب المملكة أرينا بالرياض بحضور نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لمياء بن بهيان، ومدير إدارة كرة القدم النسائية عالية الرشيد.

وحصل الفريق الفائز بكأس البطولة على جائزة مادية بقيمة 750 ألف ريال.

الجدير بالذكر أن كأس الاتحاد السعودي للسيدات شهد مشاركة 16 نادي، تم تقسيمهم إلى مستويين مختلفين، حيث ضم كل مستوى 8 أندية وفقاً لمراكزهم في الموسم السابق شاركت الأندية في المستوى الأول من دوري الدرجة الممتازة، بينما شاركت الأندية في المستوى الثاني من دوري الدرجة الأولى، وتم إجراء البطولة بنظام خروج المغلوب ابتداءً من دور ثمن النهائي.

كما حصلت اللاعبة ابتسام الجرايدي على جائزة هدافة البطولة، بينما حصلت اللاعبة اليس كوزي من فريق الأهلي على جائزة أفضل لاعبة في البطولة، وتوجت لينزي هاريس حارس مرمى فريق القادسية بجائزة أفضل حارس مرمى بعد أن استقبلت شباك فريقها ثلاث أهداف خلال البطولة.

وشهدت المباراة النهائية توزيع جوائز قيمة للجماهير الحاضرة، بما في ذلك سيارة وثلاث هواتف نقالة، وتم توزيع قمصان عشوائياً على الحضور.

من جانبها عبرت نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لمياء بن بهيان، عن شكرها لمعالي نائب وزير الرياضة على حضوره وتتويجه بطل نهاية بطولة كأس الاتحاد للسيدات، وقدمت مديرة إدارة كرة القدم النسائية عالية الرشيد شكرها وتقديرها لجميع الأندية المشاركة في البطولة، مشيدةً بأدائهم الرائع الذي قدموه خلال البطولة متمنيةً لهم مزيد من النجاح و التوفيق.



أخضر الصالات يفتتح مواجهاته في كأس آسيا بلقاء العراق

يفتتح المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، غدًا الأربعاء مبارياته في...

أقرأ المزيد

المنتخب الوطني للناشئات يقيم معسكرًا في الشرقية استعدادا للقاءه الودّي أمام منتخب غوام

انطلق اليوم الثلاثاء الموافق 16 ابريل معسكر المنتخب الوطني للناشئات تح...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت23 يختتم استعداده لمواجهة طاجيكستان في افتتاح كأس آسيا

بحضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن ا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024