الأخضر تحت19 يدشن معسكره الإعدادي في منطقة القصيم

2024-05-04
22:28:20

دشّن المنتخب الوطني تحت 19 عام اليوم السبت في منطقة القصيم تدريباته ضمن معسكره الإعدادي للاعبي أندية الدرجة الأولى، والذي سيقام على مرحلتين حتى التاسع من شهر مايو الجاري.

وتضمّ المرحلة الأولى من المعسكر (30) لاعبًا من مواليد 2006 و2007، هم على النحو التالي: خالد حداد، باسل النمير، محمد المحمود، ليث الوهيف، نصيب الغامدي، أحمد المظفر، حسن القطان، خالد غسلان، علي المجحد، محمد حمدي، عيسى الشراري، محمد الحجي، تميم الشقيران، فراس اليحيى، فيصل فلاته، سهل كعبي، سعيد الزهراني، مزيد العلياني، عبدالله آل زين الدين، زياد آل يحيى، فارس الزبيدي، عبدالرحمن الموسى، محمد عسيري، صادق فلاته، يزيد الشريف، محمد الشيباني، فهاد الشمري، يوسف العربي، محمد العطوي، حاتم الحازمي.

وأجرى لاعبو "الأخضر" حصتهم التدريبية مساء اليوم على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، تحت إشراف المدرب البرازيلي ماركوس سواريز والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها مناورة فنيّة.

وستمتد المرحلة الأولى من المعسكر حتى السادس من الشهر الجاري، في حين ستضم المرحلة الثانية اللاعبين من مواليد 2005، والتي من المقرر أن تقام خلال الفترة من 7 إلى 9 مايو الجاري.



اتفاقية ثلاثية لتعزيز التفاعل المجتمعي في حدائق الرياض

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبد العزيز نائب أم...

أقرأ المزيد

انطلاق معسكر أخضر الشابات في جدة

ينطلق اليوم 21 أكتوبر المعسكر الإعدادي لأخضر الشابات في محافظة جدة، وا...

أقرأ المزيد

ممثلا ب الوسائل SMC، الاتحاد السعودي لكرة القدم يوقّع مع ريكسونا كأول راعٍ للمنتخبات النسائية

في خطوة تعكس الالتزام بتطوير كرة القدم النسائية في المملكة العربية الس...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024