بعثة أخضر الصالات للسيدات تغادر إلى البوسنة

2024-05-12
18:34:32

تُغادر بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات "سيّدات" صباح يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024م إلى مدينة سراييفو البوسنية، لإقامة معسكرً إعدادياً يستمر حتى 15 من شهر يونيو المقبل، حيث تقرر أن يخوض منتخبنا الوطني خلال المعسكر مباريات ودية دولية أمام منتخب صربيا.

ويهدف الجهاز الفني من هذا المعسكر إلى رفع المستوى اللياقي والبدني والتأكيد على العمل مع النهج التكتيكي وذلك استعدادًا للمشاركة في المنافسات والاستحقاقات القريبة المقبلة.

كما أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول للصالات، الكرواتي ماتو ستانكوفيتش قائمة اللاعبات التي ضمت 19 لاعبة وهن: ليلى علي، لين محمد، البندري مبارك، نورة إبراهيم، عذى فهد، عبير ناصر، رغد مخيزن، رهف المنصوري، الهنوف سعود، مهرة الملحي، نادين صالح، البندري الهوساوي، رغد صالح، لانا عبدالرزاق، بيان صدقه، صبا توفيق، يارا الفارس، رغد منيع، زارا السيف.


ومن جانبها، أشادت مدير إدارة كرة القدم النسائية عالية بنت عبدالعزيز الرشيد بالقائمة المختارة متمنية لكامل البعثة التوفيق في المعسكر الإعدادي في البوسنة وتحقيق أقصى درجات الاستفادة الفنية وتمثيل الوطن خير تمثيل في المعسكر وكافة المشاركات المستقبلية.



اتفاقية ثلاثية لتعزيز التفاعل المجتمعي في حدائق الرياض

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبد العزيز نائب أم...

أقرأ المزيد

انطلاق معسكر أخضر الشابات في جدة

ينطلق اليوم 21 أكتوبر المعسكر الإعدادي لأخضر الشابات في محافظة جدة، وا...

أقرأ المزيد

ممثلا ب الوسائل SMC، الاتحاد السعودي لكرة القدم يوقّع مع ريكسونا كأول راعٍ للمنتخبات النسائية

في خطوة تعكس الالتزام بتطوير كرة القدم النسائية في المملكة العربية الس...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024