ختام معسكر المنتخب الوطني للشابات تحت 20 عام في جدة

2024-10-31
12:58:21

اختتم المنتخب السعودي للشابات معسكره التدريبي في محافظة جدة، والذي أقيم خلال الفترة من 21 إلى 30 أكتوبر، وشهد إقامة مباراتين وديتين ضد منتخب طاجيكستان.

وشاركت اللاعبات بحماس وإصرار في المباراتين، حيث أظهروا مستويات عالية من الأداء الفني والتكتيكي، معززين الروح الجماعية والتفاهم داخل الملعب، بما يعكس تقدمًا ملحوظًا على مستوى الفريق.

وأشادت عالية الرشيد، مدير إدارة الكرة النسائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بجهود اللاعبات والجهاز الفني خلال المعسكر، مؤكدةً أن هذه التجارب تمثل خطوة أساسية في مسار تطوير كرة القدم النسائية في المملكة.

مضيفة أن المعسكر ساهم في رفع مستوى التناغم بين اللاعبات، وهو ما يعد دعامة مهمة نحو تحقيق الأهداف المنشودة في المشاركات القادمة.

وتأتي هذه الجهود ضمن استراتيجية الاتحاد السعودي لكرة القدم لتعزيز المشاركة النسائية ودعم الأداء في جميع الفئات السنية.



الأخضر يختتم تحضيراته لمواجهة منتخب إسبانيا

اختتم المنتخب الوطني اليوم السبت تحضيراته في مدينة أتلانتا بولاية جورج...

أقرأ المزيد

الأخضر يختتم تدريباته في أوستن تحضيرًا لكأس العالم

واصل المنتخب الوطني اليوم الجمعة تدريباته في مدينة أوستن، استعدادًا لم...

أقرأ المزيد

الأخضر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب إسبانيا

واصل المنتخب الوطني اليوم الأربعاء تدريباته في مدينة أوستن، استعدادًا ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2026