ختام معسكر أخضر الناشئات في البوسنة والهرسك

2025-07-09
12:52:20

اختتم المنتخب الوطني للناشئات تحت 17 عامًا معسكره الإعدادي في البوسنة والهرسك، والذي أُقيم خلال الفترة من 28 يونيو إلى 9 يوليو، ضمن البرنامج الفني التحضيري لخوض تصفيات كأس آسيا للناشئات 2025.

وتضمّن البرنامج مجموعة من الحصص الفنية والبدنية، إضافة إلى مباريات ودية ساهمت في تقييم مستويات اللاعبات وتعزيز الانسجام بين عناصر الفريق.

وفي هذا السياق، أوضحت عالية بنت عبدالعزيز الرشيد، مدير إدارة كرة القدم النسائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن المعسكر يشكّل محطة انطلاقة مهمة في مسيرة “أخضر الناشئات”، مؤكدةً:
"نواصل العمل على منح اللاعبات أفضل الفرص لاكتساب الخبرات الدولية، وتجهيزهن لخوض تصفيات آسيا بأفضل صورة ممكنة".

ويُعد المعسكر جزءًا من سلسلة مراحل إعدادية متكاملة تسبق المشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للناشئات، المقرر إقامتها في أكتوبر 2025، والتي يتطلع من خلالها المنتخب إلى التأهل والمنافسة على أعلى المستويات.



الأخضر يختتم تحضيراته لمواجهة منتخب إسبانيا

اختتم المنتخب الوطني اليوم السبت تحضيراته في مدينة أتلانتا بولاية جورج...

أقرأ المزيد

الأخضر يختتم تدريباته في أوستن تحضيرًا لكأس العالم

واصل المنتخب الوطني اليوم الجمعة تدريباته في مدينة أوستن، استعدادًا لم...

أقرأ المزيد

الأخضر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب إسبانيا

واصل المنتخب الوطني اليوم الأربعاء تدريباته في مدينة أوستن، استعدادًا ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2026