الأخضر تحت23 يشارك في الدورة الدولية الودية بأوزبكستان

2025-07-18
21:07:57

يشارك المنتخب الوطني تحت 23 عامًا في الدورة الدولية الودية بأوزبكستان، خلال الفترة من 18 إلى 26 يوليو الجاري، والتي تأتي ضمن برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2026 التي يستضيفها الأخضر في مدينتي الرياض وجدة.

وتضم الدورة الدولية إلى جانب أخضر 23 عامًا منتخبي أوزبكستان المستضيف، واليابان.

واستدعى المدرب الإيطالي لويجي دي بياجو للمشاركة في الدورة الودية، اللاعبين: عمار العمار، مهند اليحيى، عبدالرحمن العبيد، محمد الدوسري، خالد العسيري، مبارك الراجح، عبدالله الرشيدي، سليمان هزازي، بدر العمير، فيصل الصبياني، عباس الحسن، فيصل الأسمري، أيمن فلاته، عبدالكريم دارسي، فيصل العبدالواحد، مراد خضري، فريج الجيزاني، ماجد عبدالله.

وافتتح المنتخب الوطني تحت 23 عامًا مساء اليوم الجمعة تدريباته في العاصمة الأوزبكية طشقند، تحت إشراف المدرب الإيطالي لويجي دي بياجو والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها اللاعبين تمارين لياقية، أعقبها مران تكتيكي.

ويواصل أخضر 23 عامًا تدريباته غدًا السبت استعدادًا لمواجهة منتخب أوزبكستان يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدورة الدولية.



الأخضر يختتم تحضيراته لمواجهة منتخب إسبانيا

اختتم المنتخب الوطني اليوم السبت تحضيراته في مدينة أتلانتا بولاية جورج...

أقرأ المزيد

الأخضر يختتم تدريباته في أوستن تحضيرًا لكأس العالم

واصل المنتخب الوطني اليوم الجمعة تدريباته في مدينة أوستن، استعدادًا لم...

أقرأ المزيد

الأخضر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب إسبانيا

واصل المنتخب الوطني اليوم الأربعاء تدريباته في مدينة أوستن، استعدادًا ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2026