الأخضر تحت23 يتعادل مع قطر ويتصدر مجموعته في كأس الخليج

2025-12-11
16:04:53

تعادل المنتخب الوطني تحت 23 عامًا مع منتخب قطر بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة الثالثة من منافسات بطولة كأس الخليج تحت 23 عامًا 2025.

وشهدت المباراة حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل.

وجاء هدف الأخضر عن طريق اللاعب ثامر الخيبري في الدقيقة 85 من مجريات المباراة.

ودخل المدرب الإيطالي لويجي دي بياجو اللقاء بقائمة مكوّنة من: تركي بالجوش في حراسة المرمى، عواد دهل، محمد برناوي، عبدالرحمن العبيد، مشعل العلائلي، فرحة الشمراني، فيصل الصبياني، بسام هزازي، عبدالله معتوق، طلال حاجي، ثامر الخيبري.

وبهذا التعادل الإيجابي، تصدّر المنتخب الوطني تحت 23 عامًا مجموعته الأولى برصيد 7 نقاط، ليضمن تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج.



الأخضر يختتم تحضيراته لمواجهة منتخب إسبانيا

اختتم المنتخب الوطني اليوم السبت تحضيراته في مدينة أتلانتا بولاية جورج...

أقرأ المزيد

الأخضر يختتم تدريباته في أوستن تحضيرًا لكأس العالم

واصل المنتخب الوطني اليوم الجمعة تدريباته في مدينة أوستن، استعدادًا لم...

أقرأ المزيد

الأخضر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب إسبانيا

واصل المنتخب الوطني اليوم الأربعاء تدريباته في مدينة أوستن، استعدادًا ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2026