إعلان قائمة الأخضر تحت23 المشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 23

2025-12-31
23:10:38

أعلن مدرب المنتخب الوطني تحت 23 عامًا الإيطالي لويجي دي بياجو قائمة الأخضر للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2026، والتي تستضيف منافساتها مدينتي الرياض وجدة خلال شهر يناير المقبل.

وتضم قائمة الأخضر (23) لاعبًا، أسماؤهم على النحو التالي: حامد يوسف، تركي بالجوش، مهند اليحيى، محمد عبدالرحمن، عواد دهل، سليمان هزازي، محمد الدوسري، خالد العسيري، عبدالرحمن العبيد، محمد برناوي، سالم النجدي، ياسين الزبيدي، عبدالملك الجابر، مصعب الجوير، فارس الغامدي، فيصل الصبياني، راكان الغامدي، همام الهمامي، عبدالعزيز العليوة، عبدالرحمن سفياني، ماجد عبدالله، ثامر الخيبري، عبدالله رديف.

ويفتتح أخضر تحت 23 عامًا مساء يوم غدٍ الخميس تدريباته تحضيرًا لمنافسات مجموعته الأولى التي ستقام في جدة.

من جهتها قدمت إدارة المنتخبات الوطنية شُكرها للأندية على تعاونها وتجاوبها بالسماح للاعبيها المشاركين في البطولة بالانضمام للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا في البطولة التي تستضيفها المملكة للمرة الأولى منذ انطلاقها وتقام خارج أيام FIFA الرسمية، مثمّنةً التعاون الدائم للأندية مع المنتخبات الوطنية في جميع الاستحقاقات القارية والدولية، الأمر الذي يعكس روح التعاون والدعم المستمر للمنتخبات الوطنية السعودية من قبل الأندية لتحقيق المنجزات الرياضية.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا يأتي في المجموعة الأولى وإلى جانبه منتخبات فيتنام، الأردن، وقيرغيزستان.



الأخضر يختتم تحضيراته لمواجهة منتخب إسبانيا

اختتم المنتخب الوطني اليوم السبت تحضيراته في مدينة أتلانتا بولاية جورج...

أقرأ المزيد

الأخضر يختتم تدريباته في أوستن تحضيرًا لكأس العالم

واصل المنتخب الوطني اليوم الجمعة تدريباته في مدينة أوستن، استعدادًا لم...

أقرأ المزيد

الأخضر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب إسبانيا

واصل المنتخب الوطني اليوم الأربعاء تدريباته في مدينة أوستن، استعدادًا ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2026