لجنة الحكام تعقد اجتماعها الدوري الثالث برئاسة نافارو وبحضور 47 حكماً

2020-11-04
19:45:09

عقدت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الثالث هذا الموسم برئاسة مدير دائرة التحكيم السويسري مانويل ناڤارو وحضور 47 حكمًا.

وتم خلال الاجتماع استعراض عدد من الحالات والقرارات التحكيمية التي شهدتها مباريات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

من جانبه أشاد مدير دائرة التحكيم بالمستويات التي قدمها الحكام خلال الجولات الماضية مطالبًا إياهم ببذل المزيد من الجهد من أجل تقديم الصورة الحقيقية للحكم السعودي وما اكتسبه من خبرات خلال الفترة الماضية متمنيًا لهم التوفيق في المباريات المقبلة، موضحًا أن تعزيز مستوى الحكم السعودي وتصحيح الأمور بشكل دائم أمر أساسي في التطوير المستمر لمنظومة التحكيم.

وأضاف ناڤارو: "الأخطاء التحكيمية جزء من اللعبة في كل العالم، وهدفنا أن نواجه تلك الأخطاء بشفافية عالية والعمل على تلافيها وسيكون ذلك أمرًا حتميًا لمنهجية العمل التحكيمي فالهدف هو نجاح المنظومة التحكيمية في اتحاد الكرة".

وأكد السويسري أن اللجنة تعمل بشكل متواصل مع كافة الأندية وتستمع لملاحظاتهم وزيارتهم بشكلٍ دوري وتبادل وجهات النظر فيما يخدم كرة القدم السعودية.



أخضر الصالات يستضيف منتخب طاجيكستان ودياً استعداداً لكأس آسيا

يستضيف المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، يومي الاثنين والأربعاء ا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت17 يخسر مواجهة انجلترا ضمن بطولة اسبانيا الدولية

خسر المنتخب الوطني تحت 17 عامًا من منتخب إنجلترا بنتيجة 3-1، في المبار...

أقرأ المزيد

الاتحاد السعودي يعين الإنجليزية بولي هاندفورد رئيسًا للشؤون القانونية

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تعيين الإنجليزية بولي هاندفورد رئيسًا ل...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024