إعلان إطلاق نادي سفراء المسؤولية الاجتماعية في كرة القدم السعودية

2021-05-20
12:08:03

أعلنت لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن إطلاق نادي سفراء المسؤولية الاجتماعية في كرة القدم السعودية.

ومن المقرر أن يضم النادي يضم في عضويته مجموعة من نجوم منتخباتنا الوطنية الذين ساهموا في تحقيق البطولات الآسيوية، أو شاركوا في نهائيات كأس العالم على مستوى المنتخب الأول، بالإضافة للاعبين الذين شاركوا في تحقيق بطولة كأس العالم للناشئين 1989، على أن تتولى اللجنة تنظيم آلية الانضمام لهذا النادي، وتحديد الأنشطة والفعاليات الخاصة بهم.

وتأتي هذه المبادرة رغبة من اللجنة في إيجاد بيئة مناسبة لمشاركة نجوم كرة القدم في الفعاليات والأنشطة والمبادرات الاجتماعية، وتسخير نجومية اللاعبين للرفع من بعض القيم الأخلاقية، وتسليط الضوء على بعض الموضوعات المجتمعية الهامة كالقضايا الصحية والبيئية والتطوعية والتوعوية.

من جانبه أكد رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية نزيه النصر أن هذه المبادرة ستسهم في دمج رياضة كرة القدم بكافة الأنشطة التنموية والخيرية والشبابية والاجتماعية، بالإضافة لتفعيل المسؤولية الاجتماعية الفردية لنجوم الكرة.

وأضاف النصر أن هذه المبادرة تأتي في سياق المبادرات التي تتماشى مع أهداف اللجنة الأساسية في تفعيل المسؤولية الاجتماعية من خلال كرة القدم.

يذكر أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل هذا النادي وقائمة الأسماء المنضمة إليه خلال الفترة المقبلة.



أخضر الصالات يستضيف منتخب طاجيكستان ودياً استعداداً لكأس آسيا

يستضيف المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، يومي الاثنين والأربعاء ا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت17 يخسر مواجهة انجلترا ضمن بطولة اسبانيا الدولية

خسر المنتخب الوطني تحت 17 عامًا من منتخب إنجلترا بنتيجة 3-1، في المبار...

أقرأ المزيد

الاتحاد السعودي يعين الإنجليزية بولي هاندفورد رئيسًا للشؤون القانونية

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تعيين الإنجليزية بولي هاندفورد رئيسًا ل...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024