الأخضر تحت20 يخسر لقاء سلوفينيا ضمن بطولة كرواتيا الودية

2021-06-05
22:50:23

خسر المنتخب الوطني تحت 20 عامًا من منتخب سلوفينيا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدورة الدولية الودية، والتي يشارك فيها "الأخضر" على هامش معسكره الإعدادي المقام في كرواتيا، في إطار المرحلة الأولى من خطة الإعداد طويلة المدى لكأس آسيا تحت 20 عامًا 2023.

وافتتح منتخب سلوفينيا التسجيل في الدقيقة 20 من مجريات الشوط الأول، قبل أن يعدّل اللاعب عبدالله رديف النتيجة في الدقيقة 30، وفي الشوط الثاني تمكن منتخب سلوفينيا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 64، قبل أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من مجريات المباراة.

ودخل المدير الفني صالح المحمدي اللقاء بقائمة مكونة من: أسامة المرمش في حراسة المرمى، سليمان هزازي، محمد الدوسري، عبدالعزيز الفرج، سامي السويد، مصعب الجوير، عباس الحسن، عبدالله معتوق، ماجد دوران، صهيب الزيد، عبدالله رديف.

ويعاود المنتخب الوطني غدًا الأحد تدريباته بحصة مسائية، على أن يلاقي يوم الثلاثاء منتخب البوسنة والهرسك في ختام منافسات الدورة الدولية.

الجدير بالذكر، أن هذا المعسكر يعدّ الأول، ضمن خطة إعداد طويلة المدى بدأت بتجمعات استكشافية، يعقبها عدة معسكرات إعدادية، وذلك تحضيرًا لكأس آسيا تحت 20 عامًا 2023.



الأخضر تحت23 يبدأ الاستعداد لمواجهة أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا

واصل المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم الأربعاء تدريباته استعدادًا لمو...

أقرأ المزيد

الأخضر 18 يخسر من مالي ضمن دورة الاتحاد الأوروبي الدولية

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب مالي بنتيجة 4-2، في المباراة ال...

أقرأ المزيد

النخل والهداية في نهائي دوري الدرجة الرابعة للموسم 2023-2024

تختتم غدًا الخميس منافسات بطولة المملكة لأندية الدرجة الرابعة للموسم ا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024