الأخضر الأولمبي يواصل إعداده والفيفا يعقد اجتماعاً ببعثة المنتخب

2021-07-19
23:03:59

واصل المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم الإثنين تدريباته في العاصمة اليابانية طوكيو، ضمن استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

وأجرى لاعبو "الأخضر" مساء اليوم حصتهم التدريبية على ملعب كوزوكو، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها مران تكتيكيًا دفاعيًا على الضغط العالي، أعقبه العمل على الكرات الثابتة في الحالة الدفاعية.

من جهة أخرى، عقد الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) ممثلًا باللجنة المنظمة لمنافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية، اجتماعًا ترحيبيًا ببعثة المنتخب الوطني تحت 23 عامًا، في مقر إقامتهم بفندق يوكوهاما إنتركونتيننتال.

وتم خلال الاجتماع شرح التعليمات المتعلقة بالبطولة، كما تم التطرق للتحديثات في قانون كرة القدم، وموضوعات النزاهة في المباريات.

أعقب ذلك اجتماعًا مصغّرًا مع الطاقمين الإداري والطبي للمنتخب الوطني نوقش خلاله عدد المواضيع اللوجستية والتنظيمية والتسويقية والإعلامية والطبية.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا يحلّ في المجموعة "الرابعة" ضمن منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو، إلى جانب منتخبات ساحل العاج، ألمانيا، والبرازيل، حيث سيفتتح الأخضر مشواره بمواجهة منتخب ساحل العاج يوم 22 يوليو الجاري، ثم يلتقي بمنتخب ألمانيا يوم 25 من الشهر ذاته، قبل أن يلتقي البرازيل يوم 28 يوليو.



الأخضر يختتم استعداده لمواجهة الأردن في بداية مشوار كأس العرب فيفا 2021

اختتم المنتخب الوطني مساء اليوم الثلاثاء تدريباته استعدادًا لمواجهة من...

أقرأ المزيد

لورينت: نحن على مستوى من الجدية ومستعدون لهذه المشاركة

تحدث المدير الفني للمنتخب الوطني "لورينت بونادي" في المؤتمر الصحفي الذ...

أقرأ المزيد

الأربعاء: أخضر الشاطئية يواجه الكويت ودياً للمرة الثالثة

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية، غدًا (الأربعاء) مواجهته...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2020