الأخضر الأولمبي يواصل إعداده والفيفا يعقد اجتماعاً ببعثة المنتخب

2021-07-19
23:03:59

واصل المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم الإثنين تدريباته في العاصمة اليابانية طوكيو، ضمن استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

وأجرى لاعبو "الأخضر" مساء اليوم حصتهم التدريبية على ملعب كوزوكو، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها مران تكتيكيًا دفاعيًا على الضغط العالي، أعقبه العمل على الكرات الثابتة في الحالة الدفاعية.

من جهة أخرى، عقد الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) ممثلًا باللجنة المنظمة لمنافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية، اجتماعًا ترحيبيًا ببعثة المنتخب الوطني تحت 23 عامًا، في مقر إقامتهم بفندق يوكوهاما إنتركونتيننتال.

وتم خلال الاجتماع شرح التعليمات المتعلقة بالبطولة، كما تم التطرق للتحديثات في قانون كرة القدم، وموضوعات النزاهة في المباريات.

أعقب ذلك اجتماعًا مصغّرًا مع الطاقمين الإداري والطبي للمنتخب الوطني نوقش خلاله عدد المواضيع اللوجستية والتنظيمية والتسويقية والإعلامية والطبية.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا يحلّ في المجموعة "الرابعة" ضمن منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو، إلى جانب منتخبات ساحل العاج، ألمانيا، والبرازيل، حيث سيفتتح الأخضر مشواره بمواجهة منتخب ساحل العاج يوم 22 يوليو الجاري، ثم يلتقي بمنتخب ألمانيا يوم 25 من الشهر ذاته، قبل أن يلتقي البرازيل يوم 28 يوليو.



تتويج نادي النخل ببطولة المملكة لأندية الدرجة الرابعة 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يخسر من سلوفينيا ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولي

خسر المنتخب الوطني تحت 15 عامًا من منتخب سلوفينيا بنتيجة 5-0، في المبا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت23 يواجه أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا

يخوض المنتخب الوطني تحت 23 عامًا غدًا الجمعة مباراته ضمن الدور ربع الن...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024