المسحل يجتمع بلاعبي الأخضر قبل الحصة التدريبية استعداداً للقاء ساحل العاج

2021-07-20
11:03:24

أثنى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل على الانضباطية والروح العاليتين اللتين ظهروا بها لاعبو المنتخب الوطني تحت 23 عامًا خلال كافة مراحل برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية.

وأشاد المسحل بالتركيز العالي لدى اللاعبين في العمل نحو هدف الظهور الأمثل خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، متمنيًا التوفيق للمنتخب الوطني في منافسات البطولة.

جاء ذلك خلال الاجتماع مع لاعبي ومنسوبي "الأخضر"، بحضور الأمين العام للاتحاد السعودي إبراهيم القاسم، والذي سبق الحصة التدريبية مساء اليوم الثلاثاء، في العاصمة اليابانية طوكيو، ضمن استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

ميدانيًا، أجرى لاعبو "الأخضر" مساء اليوم حصتهم التدريبية على ملعب هودوجايا، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها مرانًا في مربعات مصغّرة، أعقبه مران تكتيكي بهدف البناء من وسط الملعب.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا يحلّ في المجموعة "الرابعة" ضمن منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو، إلى جانب منتخبات ساحل العاج، ألمانيا، والبرازيل، حيث سيفتتح الأخضر مشواره بمواجهة منتخب ساحل العاج يوم 22 يوليو الجاري، ثم يلتقي بمنتخب ألمانيا يوم 25 من الشهر ذاته، قبل أن يلتقي البرازيل يوم 28 يوليو.



منتخب الشاطئية يتغلب على منتخب الكويت في الودية الثالثة

تغلب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية على نظيره المنتخب الكويت...

أقرأ المزيد

الأخضر يختتم استعداده لمواجهة الأردن في بداية مشوار كأس العرب فيفا 2021

اختتم المنتخب الوطني مساء اليوم الثلاثاء تدريباته استعدادًا لمواجهة من...

أقرأ المزيد

لورينت: نحن على مستوى من الجدية ومستعدون لهذه المشاركة

تحدث المدير الفني للمنتخب الوطني "لورينت بونادي" في المؤتمر الصحفي الذ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2020