منتخب الشاطئية يقيم معسكرًا إعداديًا في محافظة الجبيل

2021-08-02
22:47:29

يقيم المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية معسكرًا إعداديًا في محافظة الجبيل الصناعية خلال الفترة من 3 إلى 20 اغسطس الجاري، وذلك استعدادًا للمشاركة في الاستحقاقات الخليجية والعربية والاسيوية المقبلة .

وكان المدير الفني للمنتخب الوطني (البرازيلي) جوستافو سيلفا، قد اختار (24) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، جاءت أسماؤهم على النحو التالي: احمد فقيهي، عبدالإله آل مساعد، يحيى طميحي، خالد وهيب، ماجد شمهاني، صالح القرني، حسن جعام، يحيى الجابري، عبدالرحمن الحمدان، محمد الاسمري، محمد الشمري، وليد اليوبي، عبدالرحيم الخيبري، عبدالله البريكان، فهد العمر، مبارك الدوسري، احمد إدريس، مهند الصبحي، الوليد ناصر، مهند جان، محمد العجمي،علي سليمان، محمد عماش، عبيد فاضل .

من جانبه، تحدث مدير المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية عبدالمحسن المعمر عن اهداف المعسكر بالقول بأن هذا المعسكر يعتبر الاول بوجود المدرب البرازيلي جوستافو سيلفا الذي اعلن الاتحاد السعودي تعاقده معه ليقود الدفة الفنية للمنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية والذي يهدف من خلاله للتعرف على اللاعبين عن قرب والوقوف على مستوياتهم .
وتمنى المعمر بأن يحقق هذا المعسكر الفائدة المرجوة من إقامته وان يحقق اللاعبون اقصى درجات الاستفادة الفنية منه لينعكس بشكل إيجابي في المشاركات الرسمية .



الوحدة يحسم لقب الدوري السعودي للدرجة الأولى للناشئين تحت 17 عامًا

حسم الوحدة رسميًا لقب الدوري السعودي للدرجة الأولى للناشئين تحت 17 عام...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات يتغلب على استراليا برباعية ضمن كأس آسيا

تغلب المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، على نظيره منتخب أستراليا ب...

أقرأ المزيد

تتويج نادي نيوم بكأس دوري الدرجة الثانية لموسم 2023-2024

توج رئيس مجلس إدارة رابطة دوري الدرجة الثانية المكلف عبدالمحسن الدهيمي...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024