منتخب الشاطئية يرفع استعداده في معسكر الجبيل

2021-08-11
22:13:55

واصل المنتخب الوطني الاول لكرة القدم الشاطئية، تدريباته اليوميه في معسكره الحالي بمدينة الجبيل الصناعية والذي يستمر حتى ال20 من اغسطس الجاري، استعدادًا للمشاركة في الاستحقاقات الخليجية والعربية والاسيوية المقبلة.

وادى "اخضر الشاطئية" اليوم الاربعاء تدريباته على شاطئ منتجع الانتركونتيننتال، بقيادة المدرب البرازيلي جوجا زلوكوفيك، الذي عمد على تقسيم التدريبات إلى فترتين صباحية ومسائية، واشتملت على تمارين لياقية وبدنية وتكتيكية وذلك بأستخدام الكرة.

لتختتم الحصة التدريبية بإقامة مناورة على كامل الملعب، التي شهدت حضور ومتابعة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم والمشرف العام على كرة قدم الصالات والشاطئية بندر الاحمدي ومدير إدارة كرة قدم الصالات والشاطئية ناصر السعدي.

من جهة آخرى، عقد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم والمشرف العام على كرة قدم الصالات والشاطئية بندر الاحمدي، اجتماع بالاجهزة الفنية والادارية والطبية والمساندة، طالبهم ببذل قصارى جهدهم من اجل تحقيق الاهداف والتطلعات المرجوة والمرسومة والاستغلال الامثل للمعسكر الحالي من اجل تطوير اللعبة في السعودية وجعلها في مقدمة دول العالم في كرة القدم الشاطئية.

من جانبه، اشاد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم والمشرف العام على كرة قدم الصالات والشاطئية بندر الاحمدي، بسير المعسكر قائلاً بأنه يسير في الطريق الصحيح وفق ماتم التخطيط له مسبقاً بالاتفاق مع الجهازين الفني والاداري ، واضاف قائلاً بأن جميع المؤشرات تنبأ بنجاح المعسكر نظراً لما لمسته وشاهدته من اللاعبين من خلال تركيزهم وجديتهم في اداء التمارين وانضباطيتهم في المعسكر رغبتهم الشخصية بتطوير أنفسهم لإثبات جدارتهم و ان شاء الله هذا الامر ينعكس إيجاباً على كرة القدم الشاطئية في السعودية مستقبلاً .



الأخضر تحت15 يتعادل مع التشيك ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولية

تعادل المنتخب الوطني تحت 15 عامًا مع منتخب التشيك بنتيجة 2-2، في المبا...

أقرأ المزيد

تتويج الوحدة ببطولة دوري الدرجة الأولى للناشئين تحت 17 للموسم 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد

اختتام دورة مدربي اللياقة البدنية بالتعاون مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم

اختتمت دورة مدربي اللياقة البدنية والتي نظّمها الاتحاد السعودي لكرة ال...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024